أخبار عاجلة
تارودانت.. أعلام وطنية وزغاريد وشعارات ألهبت حماس الجماهير التي خرجت عن بكرة أبيها للإحتفال بتأهيل الفريق الوطني            المنتخب المغربي يتأهل لنهائي كأس العالم روسيا 2018            أسوار بريس المغربية من قلب الحدث تستبق لاتخاد القرار وتغلق عن طواعية بلا سابق إنذار..            تارودانت..السلطات المحلية تواصل تواصلها مع المجتمع المدني في إطار المقاربة التشاركية            جهات مجهولة تريد النيل من المدرسة العمومية والمديرية الإقليمية تخرج ببلاغ مؤكدة انها لن تدخر جهدا للدفاع عن مكونات المنظومة التربوية            تارودانت ..بالصور أحياء المحايطة وشوارعها طالها النسيان والساكنة متدمرة من المهتمين بتدبير الشأن المحلي            بالصور..جمعية الصداقة للتعاون والتنمية الإجتماعية بتارودانت نجاح كبير وتنظيم في المستوى رغم التهميش والإقصاء            جمعية الصداقة للتعاون والتنمية الإجتماعيةسترسم البهجة على قلوب الحاضرين غدا السبت 7أكتوبر “بملتقى تارودانت للكوميديا الشبابية”            السواسة ردو الصرف لبنكيران نهار قال : بشحال كايعيش السوسي كاع .. هاد الليلة تعشاو ببنكيران نعام آس..            عبارات شكر و كلمات مؤثرة من المدير الإقليمي للتربية الوطنية بتارودانت           
أخر تحديث : الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 6:09 مساءً

فيديو .. سعيدة فكري تغني للصحراء المغربية رفقة فنانين أمريكيين”

فيديو .. سعيدة فكري تغني للصحراء المغربية رفقة فنانين أمريكيين”
بتاريخ 6 أكتوبر, 2015

أسوار بريس المغربية//

أطلقت الفنانة المغربية المقيمة في الديار الأمريكية سعيدة فكري صاحبة اللون الغنائي المتفرد أغنية جديدة حول الصحراء المغربية باللغة الإنجليزية حيث شاركها في أداء الأغنية فنانين من أمريكا وعازفين أجانب، وهو ما يظهر من خلال الفيديو كليب الذي صورته بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتصادف هذه الأغنية اقتراب الذكرى 40 للمسيرة الخضراء المظفرة والتي استرجع فيها المغاربة أقاليمهم الجنوبية من المستعمر الإسباني.

الأغنية الجديدة لسعيدة فكري لقيت استحسانا كبيرا من طرف المتتبعين المغاربة، خاصة وأنها أتت من فنانة يكن لها الجمهور المغربي كامل التقدير ولامست قضية جوهرية تهمهم جميعا.

وتدعو كلمات الأغنية إلى الوحدة والأمل والثقة في المستقبل وعودة المغاربة المغرر بهم والألم الذي يعصرهم هناك في مخيمات العار، وتتمنى كلمات الأغنية تجفيف دموع الألم وجعل غد أفضل للصحراء بقلب واحد وصوت واحد لتحقيق الآمال والتنمية لتشرق الشمس في الصحراء المغربية.