أخبار عاجلة
تارودانت.. أعلام وطنية وزغاريد وشعارات ألهبت حماس الجماهير التي خرجت عن بكرة أبيها للإحتفال بتأهيل الفريق الوطني            المنتخب المغربي يتأهل لنهائي كأس العالم روسيا 2018            أسوار بريس المغربية من قلب الحدث تستبق لاتخاد القرار وتغلق عن طواعية بلا سابق إنذار..            تارودانت..السلطات المحلية تواصل تواصلها مع المجتمع المدني في إطار المقاربة التشاركية            جهات مجهولة تريد النيل من المدرسة العمومية والمديرية الإقليمية تخرج ببلاغ مؤكدة انها لن تدخر جهدا للدفاع عن مكونات المنظومة التربوية            تارودانت ..بالصور أحياء المحايطة وشوارعها طالها النسيان والساكنة متدمرة من المهتمين بتدبير الشأن المحلي            بالصور..جمعية الصداقة للتعاون والتنمية الإجتماعية بتارودانت نجاح كبير وتنظيم في المستوى رغم التهميش والإقصاء            جمعية الصداقة للتعاون والتنمية الإجتماعيةسترسم البهجة على قلوب الحاضرين غدا السبت 7أكتوبر “بملتقى تارودانت للكوميديا الشبابية”            السواسة ردو الصرف لبنكيران نهار قال : بشحال كايعيش السوسي كاع .. هاد الليلة تعشاو ببنكيران نعام آس..            عبارات شكر و كلمات مؤثرة من المدير الإقليمي للتربية الوطنية بتارودانت           
أخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 10:12 مساءً

جلالة الملك يزور الحكيم “محمد بوستة “بالمستشفى

جلالة الملك يزور الحكيم “محمد بوستة “بالمستشفى
بتاريخ 20 يناير, 2017

أسوار بريس المغربية//متابعة

بغرض الاطمئنان على حالته الصحية ،زار جلالة الملك محمد السادس نصره الله يوم أمس الخميس 19 يناير الجاري ،الأمين العام السابق لحزب الاستقلال ،السيد ” محمد بوستة ” ،الراقد بالمستشفى العسكري بالرباط .
ونقلا عن مصدر مقرب من ” بوستة ” ،فإن زيارة الملك محمد السادس حفظه الله للمعني ،أثرت في أسرة الشخصية البارزة في حزب الاستقلال ” محمد بوستة ” .
هذا وسبق للسيد ” محمد بوستة ” الذي يعتبر من كبار حكماء حزب الاستقلال ،أن شغل منصب وزيرا للخارجية في عهد الملك الراحل الحسن الثاني ،طيب الله ثراه .