أخبار عاجلة
تارودانت.. أعلام وطنية وزغاريد وشعارات ألهبت حماس الجماهير التي خرجت عن بكرة أبيها للإحتفال بتأهيل الفريق الوطني            المنتخب المغربي يتأهل لنهائي كأس العالم روسيا 2018            أسوار بريس المغربية من قلب الحدث تستبق لاتخاد القرار وتغلق عن طواعية بلا سابق إنذار..            تارودانت..السلطات المحلية تواصل تواصلها مع المجتمع المدني في إطار المقاربة التشاركية            جهات مجهولة تريد النيل من المدرسة العمومية والمديرية الإقليمية تخرج ببلاغ مؤكدة انها لن تدخر جهدا للدفاع عن مكونات المنظومة التربوية            تارودانت ..بالصور أحياء المحايطة وشوارعها طالها النسيان والساكنة متدمرة من المهتمين بتدبير الشأن المحلي            بالصور..جمعية الصداقة للتعاون والتنمية الإجتماعية بتارودانت نجاح كبير وتنظيم في المستوى رغم التهميش والإقصاء            جمعية الصداقة للتعاون والتنمية الإجتماعيةسترسم البهجة على قلوب الحاضرين غدا السبت 7أكتوبر “بملتقى تارودانت للكوميديا الشبابية”            السواسة ردو الصرف لبنكيران نهار قال : بشحال كايعيش السوسي كاع .. هاد الليلة تعشاو ببنكيران نعام آس..            عبارات شكر و كلمات مؤثرة من المدير الإقليمي للتربية الوطنية بتارودانت           
أخر تحديث : الأحد 26 فبراير 2017 - 9:06 صباحًا

سفيرتركيا ونائبة عمدة الدارالبيضاء حكيمة فصلي يفتتحان الدورة الثالثة للمعرض الدولي للنسيج

سفيرتركيا ونائبة عمدة الدارالبيضاء حكيمة فصلي يفتتحان الدورة الثالثة للمعرض الدولي للنسيج
بتاريخ 26 فبراير, 2017

أسوار بريس المغربية//

تم مساء يوم الجمعة افتتاح الدورة الثالثة للمعرض الدولي للنسيج المقام بالدارالبيضاء من طرف كل من سفير تركيا بالمغرب ومجموعة من البرلمانيين التركيين و نائبة عمدة الدارالبيضاء حكيمة فصلي وأمينة أمقران عضوة المكتب وفعاليات من رجال المال و الأعمال.

وقام الوفد المرافق للسفير زيارة الأروقة والاستماع الى العارضين حول منتوجاتهم المعروضة  ( النسيج ـ المنسوجات المنزلية ـ الجلود الملابس الجاهزة).

و أكد ” عماد بن جلون ” الرئيس المدير العام لشركة ” أتولي فيتا ” والمسؤول عن المعرض في تصريحه أن الدورة الثالثة لمعرض قطاع صناعة النسيج، عرفت مشاركة الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة، مما سيعطي فرصة كبيرة للمنتجين المغاربة لإبراز المنتوجات المغربية في صناعة الملابس الجاهزة وربط مجموعة شراكات مع مؤسسات اقتصادية ورجال الأعمال الأجانب في صناعة النسيج.

ويضيف عماد أن المعرض عرف حضور 225  عارضا  من 12 دولة هي المغرب،  تركيا،  اسبانيا، البرتغال، فرنسا، الصين، مصر، الهند، إيطاليا ، باكستان ،تونس والسنغال ويتوقع حضور 20000 زائرا متخصص من المغرب و 37 دولة أجنبية في غرب أفريقيا، شمال أفريقيا ، الشرق الأوسط، الخليج وأوروبا

هذا المعرض الدولي يسمح للشركات الوطنية والدولية من مختلف الصناعات بإظهار وتعزيز مهاراتهم واكتشاف التقنيات الجديدة في هذه المجالات. كما تساهم هاته الدورة أيضا في تطوير الخبرة المغربية في مجال النسيج، وتعزيز القدرة التنافسية للمملكة المغربية كمرجع على المستوى الإفريقي.

من 24-27 فبراير2017 وسيبقى المعرض الدولي للنسيج المقام أبوابه مفتوحة للعموم

لأسوار بريس المغربية/ مصطفى بولاغراس