أخبار عاجلة
تارودانت.. أعلام وطنية وزغاريد وشعارات ألهبت حماس الجماهير التي خرجت عن بكرة أبيها للإحتفال بتأهيل الفريق الوطني            المنتخب المغربي يتأهل لنهائي كأس العالم روسيا 2018            أسوار بريس المغربية من قلب الحدث تستبق لاتخاد القرار وتغلق عن طواعية بلا سابق إنذار..            تارودانت..السلطات المحلية تواصل تواصلها مع المجتمع المدني في إطار المقاربة التشاركية            جهات مجهولة تريد النيل من المدرسة العمومية والمديرية الإقليمية تخرج ببلاغ مؤكدة انها لن تدخر جهدا للدفاع عن مكونات المنظومة التربوية            تارودانت ..بالصور أحياء المحايطة وشوارعها طالها النسيان والساكنة متدمرة من المهتمين بتدبير الشأن المحلي            بالصور..جمعية الصداقة للتعاون والتنمية الإجتماعية بتارودانت نجاح كبير وتنظيم في المستوى رغم التهميش والإقصاء            جمعية الصداقة للتعاون والتنمية الإجتماعيةسترسم البهجة على قلوب الحاضرين غدا السبت 7أكتوبر “بملتقى تارودانت للكوميديا الشبابية”            السواسة ردو الصرف لبنكيران نهار قال : بشحال كايعيش السوسي كاع .. هاد الليلة تعشاو ببنكيران نعام آس..            عبارات شكر و كلمات مؤثرة من المدير الإقليمي للتربية الوطنية بتارودانت           
أخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2017 - 4:53 مساءً

جلالةالملك :تدشين مجموعة من المشاريع المهمة بأكادير

جلالةالملك :تدشين مجموعة من المشاريع المهمة بأكادير
بتاريخ 30 مايو, 2017

من المنتظر أن يتم تدشين مجموعة من المشاريع بمدينة أكادير، وذلك خلال الزيارة الملكية التي سيقوم بها الملك محمد السادس للمدينة يوم 17 رمضان الموافق لـ12 يونيو المقبل.

وكشفت مصادر محلية، أن الملك الذي سيمكث بالمدينة طيلة خمسة أيام، سيشرف على إعطاء الانطلاقة للبرنامج الجهوي للتسريع الصناعي بساحة الأمل، إلى جانب توقيع 7 اتفاقيات تهم بلورة هذا البرنامج.

كما سيقوم الملك خلال زيارته بوضع الحجر الأساس لبناء مركز صحي بجماعة القليعة، وتدشين مركز لطب الإدمان، بالإضافة إلى وضع الحجر الأساس لمركز لذوي الحاجيات الخاصة بحي تيليلا بالمدينة، وكذا وضع الحجر الأساس للمستشفى الجامعي لأكادير.

وسيشرف الملك أيضا على إعطاء الانطلاقة لإنشاء مركز التكوين في مهن البناء بجماعة الدراركة، زيادة عن وضع الحجر الأساس لمركب ديني وإداري وثقافي بحي فونتي بأكادير.