أخبار عاجلة
تارودانت.. أعلام وطنية وزغاريد وشعارات ألهبت حماس الجماهير التي خرجت عن بكرة أبيها للإحتفال بتأهيل الفريق الوطني            المنتخب المغربي يتأهل لنهائي كأس العالم روسيا 2018            أسوار بريس المغربية من قلب الحدث تستبق لاتخاد القرار وتغلق عن طواعية بلا سابق إنذار..            تارودانت..السلطات المحلية تواصل تواصلها مع المجتمع المدني في إطار المقاربة التشاركية            جهات مجهولة تريد النيل من المدرسة العمومية والمديرية الإقليمية تخرج ببلاغ مؤكدة انها لن تدخر جهدا للدفاع عن مكونات المنظومة التربوية            تارودانت ..بالصور أحياء المحايطة وشوارعها طالها النسيان والساكنة متدمرة من المهتمين بتدبير الشأن المحلي            بالصور..جمعية الصداقة للتعاون والتنمية الإجتماعية بتارودانت نجاح كبير وتنظيم في المستوى رغم التهميش والإقصاء            جمعية الصداقة للتعاون والتنمية الإجتماعيةسترسم البهجة على قلوب الحاضرين غدا السبت 7أكتوبر “بملتقى تارودانت للكوميديا الشبابية”            السواسة ردو الصرف لبنكيران نهار قال : بشحال كايعيش السوسي كاع .. هاد الليلة تعشاو ببنكيران نعام آس..            عبارات شكر و كلمات مؤثرة من المدير الإقليمي للتربية الوطنية بتارودانت           
أخر تحديث : الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 2:22 صباحًا

عصابة من 5 عناصر مدججة بالسكاكين والسيوف تعترض المارة باكرا بالقرب من مستشفى المختار السوسي

عصابة من 5 عناصر مدججة بالسكاكين والسيوف تعترض المارة باكرا بالقرب من مستشفى المختار السوسي
بتاريخ 30 أغسطس, 2017
الصورة من الأرشيف
إشتكى العديد من ساكنة تارودانت وبالضبط  بالقرب من مستشفى المختار السوسي  بالقرب من المدار الرئيسي المقابل للمعلمة التاريخية دار البارود من التصرفات الطائشة لبعض العصابات الإجرامية المدججة بالسيوف  دون احترام للعائلات(الزوار)ولا للراجلين ولا للمرضى الذين يترددون على المستشفى الكبير المختار السوسي طلبا للعلاج.
  
 وأفادت شهود عيان  أن ثمة عصابة مكونة من خمسة عناصر حولوا الشارع الى موقع مخيف حقيقة بالنظر الى عدد الزوار الذين يترددون على المستشفى لزيارة أقاربهم كل صباح باكر،  مما يجعل منهم ضحايا عنف مفضوح  في غياب من يوقف هؤلاء اللصوص عند حدهم والذي يؤدي ضريبته الجميع بما فيها المقهى المحادية لجنبات المستشفى والتي تعرضت بعض ممتلكاتها للكسر (بعض الكراسي والتلفاز).
ورغم الإتصالات بالجهات الأمنية بالمنطقة الأمنيةلتارودانت لرفع الضرر وحماية الساكنة من تصرفات طائشة لكن ولا تدخل واحد مما شجع هؤلاء  على الإستمرار في استفزازالمارة والمرضى وزوارهم بالالفاظ النابية التي تفرقع بين الفينة والأخرى .

ونشير هنا أنه بعد وصول رجال الشرطة فقد ألقت  على عنصرين من العصابة حيث تبين أنهم من مدينة آسفي فيما لا يزال البحث جاريا على بقية العناصر الثلاثة  قصد حماية المتضررين من تصرفات طائشة.
  

 ويستعد الضحايا من الساكنة حسب مصدر الجريدة توقيع عريضة ورفعها إلىى الجهات الأمنية للتدخل الفوري لحماية المواطنين من تصرفات شردمة من النازحين غرضهم خلق الفوضى وإلحاق الضرر بالغير بلا أي سبب بكافة أحياء وأزقة المدينة العتيقة تارودانت…