أخبار عاجلة
تارودانت.. أعلام وطنية وزغاريد وشعارات ألهبت حماس الجماهير التي خرجت عن بكرة أبيها للإحتفال بتأهيل الفريق الوطني            المنتخب المغربي يتأهل لنهائي كأس العالم روسيا 2018            أسوار بريس المغربية من قلب الحدث تستبق لاتخاد القرار وتغلق عن طواعية بلا سابق إنذار..            تارودانت..السلطات المحلية تواصل تواصلها مع المجتمع المدني في إطار المقاربة التشاركية            جهات مجهولة تريد النيل من المدرسة العمومية والمديرية الإقليمية تخرج ببلاغ مؤكدة انها لن تدخر جهدا للدفاع عن مكونات المنظومة التربوية            تارودانت ..بالصور أحياء المحايطة وشوارعها طالها النسيان والساكنة متدمرة من المهتمين بتدبير الشأن المحلي            بالصور..جمعية الصداقة للتعاون والتنمية الإجتماعية بتارودانت نجاح كبير وتنظيم في المستوى رغم التهميش والإقصاء            جمعية الصداقة للتعاون والتنمية الإجتماعيةسترسم البهجة على قلوب الحاضرين غدا السبت 7أكتوبر “بملتقى تارودانت للكوميديا الشبابية”            السواسة ردو الصرف لبنكيران نهار قال : بشحال كايعيش السوسي كاع .. هاد الليلة تعشاو ببنكيران نعام آس..            عبارات شكر و كلمات مؤثرة من المدير الإقليمي للتربية الوطنية بتارودانت           
أخر تحديث : الإثنين 18 سبتمبر 2017 - 9:50 مساءً

في حفل تكريم عمال النظافة رئيس الجماعة الترابية لتارودانت ونوابه يشيدون بالمجهودات المبدولة لعمال النظافة

في حفل تكريم عمال النظافة رئيس الجماعة الترابية لتارودانت ونوابه يشيدون بالمجهودات المبدولة لعمال النظافة
بتاريخ 17 سبتمبر, 2017
في لفتةٍ كريمةٍ وتحت شعاراختارته جريدة أسوار بريس المغربية:

” عطاؤناواحترامنا لهم…”



نظمت الجماعة الترابية لتارودانت اليوم الأحد 17شتنبر 2017 في المسبح البلدي بالقرب من المحكمة الإبتدائية، برعايةة كريمة من رئاسة الجماعة الترابية وعدد من أعضائها حفلا تكريميا لعمال النظافة في المدينة تقديرا لدورهم في خدمة هذه المدينة العريقة.

وفي كلمة له أشاد الرئيس اسماعيل الحريري بالدور الكبير الذي يقع على عاتق هذه الشريحة المهمة في المجتمع، وأنهم الجنود المجهولون الذين يرسمون بأيديهم لوحات من النظافة والجمال للمؤسسات والمجتمع بشكل عام.
وأعلن الأخ الرئيس الحريري عن تبني هذا الحفل لعمال النظافة في تارودانت عامة تكريما وتقديرا للجهود الحثيثة التي يقومون بها، وأنها لمناسبة عظيمة وتقليدا ثقافيا للاهتمام بهذه الشريحة التي تعمل بصمت وإخلاص ودور إنساني في خدمةالمدينة .
وثمن جهود كافة الأطر ورؤساء المصالح والأعوان لإقامتهم هذه الاحتفالية التكريمية، والتي حرصت رئاسة الجماعة الترابية لتارودانت على حضوره تقديرا وعرفانا بالدور الذي تقوم به هذه الشريحة، وأن هذه المدينة من المدن النظيفة والتي يشار لها في ما مضى بمدينة البساتين الخضراء والعرصات الخضراء والجنان والسواقي لاهتمامها بالنظافة إلى جانب دورها التعليمي المتميز، وتعميم تجربتها على مستوى كافة الحواضر المحيطة بها.
وقال السيد الحريري أحث على ضرورة الإعتناء بنظافة الإنسان ومأكله ومشربه ومسكنه، والإعتناء بما هو تقدير لنعم الله تعالى علينا، وأن البيئة النظيفة هي مقياس لرقي الأمم وتقدمها وسمو حضارتها.
من جانبه أشار الأستاذ محمد أمهرسي العضو النشيط بالمجلس صاحب الإبتسامة العريضة والقلب الكبيرونائب الرئيس المكلف بخدمات القرب أن هذه الاحتفالية تعد من المناسبات العظيمة والعزيزة على قلوب منتسبي الجماعة الحضرية لتارودانت من موظفين وأعوان ورؤساء مصالح كتقليد سنوي إن شاء الله والذي يستحقه عمال النظافة في تارودانت، والذي تقوم به البلدية تكريماً لهؤلاء الجنود المجهولين، لما قاموا به من دور فعال في أعمال النظافة إبان وقبل أيام العيد وبالأسواق والمصلى الكبير للعيد واستعادت المدينة عقبها نظافتها وهيبتها بين كل المدن وبشهادة السيد عامل الإقليم من خلال الأصداء التي وصلتنا في حوار ثنائي مع الرئيس اسماعيل الحريري .
هذا الأخير الذي دعا في كلمته كل المواطنين والمواطنات إلى أن يكونوا حافزاً ورافداً أساسياً لدعم ومساعدة عمال النظافة في الحفاظ على نظافة مدينتهم مما يعطيهم الدافع القوي للإستمرار في خدمتها .
إلى ذلك صرح السيد احمد الشفوررئيس مصلحة خدمات القرب في الحفل والتي عبر من خلالها للعمال والعاملات كافة بالشكر والتقدير لحرصهم على العمل بالجدية والتعاون لما فيه مصلحة لهذ الأرض السعيدة وكذلك على المشاركة في هذا الحفل التكريمي المقام على شرفهم ، داعيا من خلالها إلى تعاون الجميع في غرس القيم الخلاقة والمبادئ الحسنة بين أفراد المجتمع.
عقب ذلك قام السادة الأعضاء بتكريم عمال النظافة واللجنة التنظيمية للحفل بتوزيع الشهادات التقديرية
كما قام العمال بالتعبير عن فرحتهم بهذه الإلتفاتة الكريمة بطريقتهم الخاصة .