أخبار عاجلة
تارودانت.. أعلام وطنية وزغاريد وشعارات ألهبت حماس الجماهير التي خرجت عن بكرة أبيها للإحتفال بتأهيل الفريق الوطني            المنتخب المغربي يتأهل لنهائي كأس العالم روسيا 2018            أسوار بريس المغربية من قلب الحدث تستبق لاتخاد القرار وتغلق عن طواعية بلا سابق إنذار..            تارودانت..السلطات المحلية تواصل تواصلها مع المجتمع المدني في إطار المقاربة التشاركية            جهات مجهولة تريد النيل من المدرسة العمومية والمديرية الإقليمية تخرج ببلاغ مؤكدة انها لن تدخر جهدا للدفاع عن مكونات المنظومة التربوية            تارودانت ..بالصور أحياء المحايطة وشوارعها طالها النسيان والساكنة متدمرة من المهتمين بتدبير الشأن المحلي            بالصور..جمعية الصداقة للتعاون والتنمية الإجتماعية بتارودانت نجاح كبير وتنظيم في المستوى رغم التهميش والإقصاء            جمعية الصداقة للتعاون والتنمية الإجتماعيةسترسم البهجة على قلوب الحاضرين غدا السبت 7أكتوبر “بملتقى تارودانت للكوميديا الشبابية”            السواسة ردو الصرف لبنكيران نهار قال : بشحال كايعيش السوسي كاع .. هاد الليلة تعشاو ببنكيران نعام آس..            عبارات شكر و كلمات مؤثرة من المدير الإقليمي للتربية الوطنية بتارودانت           
أخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 7:41 مساءً

عبارات شكر و كلمات مؤثرة من المدير الإقليمي للتربية الوطنية بتارودانت

عبارات شكر و كلمات مؤثرة من المدير الإقليمي للتربية الوطنية بتارودانت
بتاريخ 5 أكتوبر, 2017

لا يتواضــــع الا الكبيـــــــر…..ولا يتكبـــــر إلا الحقيــــــر ولا تقاس العقول بالأعمار

فكم من صغير عقله بارع…وكم من كبير عقله فــارغ.

فـكـــن ..مثل ماء الــمــطـــر اينمــــا وقـــع نفـــــــع .. واســـع الـــصدر والأفــــق… لا يمــــيّز حيـــن يتساقـــــط بين قصــــور الأغنيــــاء وأكـــــواخ الـفقـــــــراء..بين حـــــدائــــق الأغنيـــــــــاء وحقــــــول الفقـــراء

اللهم اجعلنا ممن تواضع لك فرفعتــــــــــــــه 

فليس هناك أروع من أن تعترف بفضل وجميل شخص ما عليك و الأروع أن تخبر ذلك الشخص بما تحمله له في قلبك من تقدير واحترام وهذا سيكون من خلال كلمات شكر معبرة عن صدق مشاعرك تجاهه وامتنانك له .

وما أجمل من أن نتذكر كل من كانوا لنا يد سند وعون في مشوار حياتنا عندما نصل إلى ما كنا نود تحقيقه فهم لهم الفضل في النجاح الذي توصلنا اليه و لولاهم ولولا تشجيعهم لنا ما استطعنا أن نستمر في طريق الكفاح و النجاح .

شكرا كلمة مكونة من ثلاثة حروف فقط و مع ذلك فهي لها معاني سامية حيث أنها تعني الثناء على المحسن و العرفان بالمعروف و الإمتنان بالمحسن و تقدير المحسن واحترامه و الاعتراف بالجميل .

فإذا قدم لك شخص ما معروف فيجب عليك أن تشكره أما أن تقول له شكرا لك أو شكرا جزيلاً أو أشكرك وعبر عن سعادتك بما قدمه لك فهذا لن يقلل من شأنك بل على العكس فهذا دليل على نبل أخلاقك ، ومن الممكن أن تعبر له عن شكرك وامتنانك له من خلال وقوفك بجانبه في أمراً ما ومساعدته على انجاز عمل ما وكن سبباً لرسم الابتسامة على وجهه كنوع من التعبير عن اعترافك بالإحسان . ولهذا فإننا نقدم نمودجا في الإدارة المتفتحةلرئيس إدارة تربوية لأكبر إقليم بالمملكة المغربية ..

الرجل الذي يكد ويجد بعيدا عن كل المزايدات..السيد ابراهيم اضرضار المدير الإقليمي الذي يتمتع بالحكمة والموعظة الحسنة …

لا يبخل على أسرة التربية والتعليم بالنصيحة وأينما حل وارتحل لا تفارقه الإبتسامة.. ابتسامة لها رونق وجمال، وتعابير تضفي على وجهه الراحة والسرور، بل رتب عليها النبي صلى الله عليه وسلم أجراً عظيماً، فقال صلى الله عليه وسلم: “وتبسمك في وجه أخيك صدقة”، ومعنى الحديث، أنّ إِظْهَارَك الْبَشَاشَةَ إِذَا لَقِيت أخاك المسلم، تُؤْجَرُ عَلَيْها كَمَا تُؤْجَرُ عَلَى الصَّدَقَة.

ألف شكر لكم أستاذي الفاضل